بخصومات 25%.. استمتع بتجربة تسوق فريدة من موقع “نسناس”

الكل يحب التسوق وشراء مستلزماته من ملابس وأحذية واكسسوارات وأدوات منزلية وأجهزة الكترونية من ماركات عالمية تقدم منتجات ذات جودة عالية وتصميمات مبتكرة بأسعار مناسبة، حيث تسعى النساء دائمًا لاقتناء أحدث صيحات الموضة للظهور بأفضل الاطلالات أمام صديقاتها وفي المناسبات الخاصة.

فيما يسعى الشباب غالبًا لاقتناء أفضل الأحذية الرياضية المريحة، وأحدث الأجهزة الالكترونية والهواتف الذكية المتطورة، لذا اتجهت مواقع التسوق الالكتروني إلى توفير جميع احتياجات الأفراد من المنتجات من خلال التسوق أون لاين وبضغطة زر واحدة تحصل على كل مستلزماتك واحتياجات أسرتك.

ولأهمية التسوق الالكتروني للكثير من الناس خلال هذه الفترة التي تشهد تنافسًا كبيرًا بين المتاجر الالكترونية لجذب أكبر عدد من العملاء من خلال تقديم كوبونات خصم وقسائم شراء، برزت العديد من المواقع الالكترونية التي توفر هذه المنتجات بتخفيضات كبيرة، ومن أبرز هذه المتاجر هو موقع نسناس.

موقع نسناس

يعتبر موقع “نسناس” أحد أكبر وأشهر مواقع التسوق أون لاين في الوطن العربي، والذي ينتشر بقوة في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة والبحرين وعمان وغيرها من الدول، حيث يوفر الموقع جميع الأزياء التي يحبها النساء والرجال وأيضًا الأطفال من ملابس، أحذية، حقائب، اكسسوارات، مستحضرات تجميل، وأدوات منزلية.

كود خصم نسناس

ويقدم الموقع تخفيضات هائلة على المنتجات التي يعرضها عند الدخول على المتجر من خلال موقع عربي كوبون، حيث تصل نسبة الخصم المقدمة إلى 25% على كافة المنتجات المتوفرة على الموقع عند استخدام كود خصم نسناس، والاستمتاع بتجربة تسوق مميزة وفريدة.

تفعيل كود الخصم

إذا قمت بالدخول على موقع نسناس من خلال موقع عربي كوبون، فإن الموقع يتيح لك استخدام كوبون الخصم من خلال عدة خطوات والتي تتمثل في: الضغط على أيقونة عرض الكوبون، ثم نسخ الكود والدخول على قائمة المنتجات واختيار المنتج الذي ترغب في الحصول عليه، ثم وضع كود الخصم في مكان “أدخل رمز قسيمة الشراء”، وأخيرًا الضغط على أيقونة “اشتري الآن”.

الماركات العالمية

ويتعاون موقع نسناس الالكتروني مع مجموعة من أشهر الماركات العالمية التي يسعى الجميع إلى اقتناء منتجاتهم من خلالها نظرًا لجودة الخامات المستخدمة في التصنيع والتصميم الإبداعي والمبتكر من قبل أفضل المصممين العالميين.

ومن أبرز العالمات التجارية العالمية المتوفرة داخل متجر نسناس هي ماركة الملابس والأحذية الرياضية نايكي، لاكوست، وبوما، فضلاً عن ماركات الأزياء الأشهر في العالم مثل ماركة فيرساتشي، كلفن كلاين، ألفاني، جي دي واي، جاك آند جونز، هيرشل، أونلي آند سنس، جاب، و أونلي وغيرها من الماركات العالمية الكبرى.

مميزات الشراء من نسناس

-إمكانية استبدال واسترجاع المنتج خلال 30 يومًا من الاستلام.

-التسوق والدفع بطريقة آمنة وسهلة من خلال بنك PayPal.

-إمكانية الدفع نقدًا عند استلام المنتج.

-إتاحة الدفع بالبطاقات الدولية مثل ماستركارد وفيزا.

-الحصول على المنتجات خلال فترة تتراوح بين 3 و6 أيام.

-إمكانية إلغاء الطلب أون لاين في أي لحظة قبل الاستلام.

-إمكانية التسوق من خلال تطبيق نسناس المتوفر على أجهزة أندرويد وآيفون.

-الاستمتاع بكوبونات الخصم التي يقدمها الموقع باستمرار.

خطوات الشراء من نسناس

-الدخول على الصفحة الرئيسية لموقع نسناس.

-اختيار قائمة المنتجات وانتقاء المنتج.

-الضغط على أيقونة “إضافة إلى حقيبة التسوق”.

-الاطلاع على تفاصيل المنتجات وأسعارها والمقاسات المناسبة والكمية المطلوبة.

-الضغط على أيقونة متابعة الدفع الآمن.

-إضافة البيانات “الاسم- البريد الالكتروني- العنوان- رقم الهاتف.

-اختيار طريقة الدفع المناسبة “الدفع عند الاستلام- الدفع من خلال البطاقة الائتمانية (فيزا – ماستركارد)- الدفع من خلال PayPal”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *